عالم الموضة

مجموعة “لورو بيانا” للسيدات تحتفي بالروح الأنثوية الحرة والعفوية

تستحضر مجموعة لورو بيانا للسيدات لموسم خريف وشتاء 2021-2022 الأناقة البسيطة البعيدة عن التكلّف وتحتفي بالروح الأنثوية الحرة والعفوية من خلال الألوان الحيوية والأقمشة ذات الملمس الوثير الذي يداعب الحواس.

بوحي من مدينة ميلانو الأيقونية، عاصمة الأناقة الرصينة والواثقة، حيث ازدهرت صناعة الموضة العصرية وتألقت حِرَفها التقليدية، تطل هذه المجموعة الغنية بألوانٍ تتدرج بين الطبيعي والمعدني، بين الحيادي والحيوي لتترك بصمةً هادئة على الملابس تتيح لمن ترتديها أن تسمو بشخصيتها الفريدة وأسلوبها المميز.

بين نقاء التصاميم من جهة، وروعة الأحجام والقصات من جهةٍ أخرى، يبرز في المجموعة عددٌ من التصاميم التي تخطف الأنظار: هناك على سبيل المثال المعاطف بالياقات المستديرة العالية، والقطع الخارجية بحبكة إنتارسيا والتي لا تحتاج إلى إزرارٍ لإغلاقها، كما تطلّ الياقات القابلة للفكّ والمزينة بحبكةٍ مجدولة، وتستمر حكاية الأناقة مع الجواكيت الصوفية الرشيقة المستوحاة من رداء النوم، والمعاطف والبلوزات الصوفية، بالإضافة إلى المعاطف المبطنة وجواكيت الباركا ذات الطبقتين والمعاطف الشتوية بالقصة المستقيمة. ولا غنى عن الكنزات الصوفية المنسقة مع التنانير بالقصة المثلثة مرةً، ومع السراويل الإنسيابية مرةً أخرى. ومن جديد تولي العلامة اهتماماً خاصاً لملمس تلك الكنزات التي تنفرد بنعومةٍ لا تضاهى وتتزين بدرزاتٍ ظاهرة وتضليع بتأثير “سفوماتو” الدخاني. كما تعتبر الفساتين الحريرية المطبوعة والقمصان المخططة والتنانير ذات الكسرات من القطع الأساسية في هذه المجموعة. وتكتمل الإطلالة مع الإكسسوارات الجذابة ذات التصاميم الإنسيابية مثل الجزمات الرياضية وأحذية موكاسان المزينة بتفاصيل ناعمة إلى جانب الحقائب الصغيرة الحجم واللّينة.

بفضل تصاميمها المدروسة والطبيعة، يمكن التألق بمجموعة لورو بيانا لهذا الموسم في كل المناسبات، من العمل إلى الحفلات وأكثر، والتمتع بملمسها الآسر وأشكالها الجميلة.

من ناحية الخامات، تقدم العلامة وكما العادة مجموعة منتقاة من أنبل الأقمشة مثل الكشمير والبيبي كشمير والحرير وجلد العجل والصوف. أما لوحة الألوان فتتراوح بين الدرجات الدافئة مثل Maple Syrup و Japanese Maple و Steamed Milk إلى الدرجات الغنية مثل Red Pear و Winter Rose و Green Topaz و Gaia Stone إلى الدرجات المعدنية مثل Smoky Quartz و Citrine Quartz و Dark Grey وأخيراً اللون الأسود الداكن الذي يطلّ للمرة الأولى في عالم لورو بيانا وتحديداً في أزياء السهرة.

بقصاتها المنسدلة وخاماتها الناعمة وألوانها المتناسقة تعبّر هذه المجموعة من جديد عن فلسفة لورو بيانا الراسخة والتي تركّز على مداعبة كل الحواس وترك إنطباعٍ بالتوازن والانسجام مع لمساتٍ جريئةٍ هنا وهناك.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.