سباق الخيل

“مونموي غيرل” تواصل تألّقها بالشّعار الجديد

سجلت الفرس الأمريكية البطلة “مونموي غيرل” انطلاقتها الأولى منذ انتزاعها لقب “بريدرز كب ديستاف” في نوفمبر الماضي، حيث أضافت ابنة “تابيزار” لقبها الـ14 من أصل 16 مشاركة، بعد فوزها في سباق “باياكوا ستيكس” في مضمار “أوكلون بارك”.

وانطلقت “مونموي غيرل” للمرة الأولى بعد انتقال ملكيتها إلى مزرعة “سبيندثريفت فارم” واسطبل “ماي ريسهورس” واسطبلات “ماداكيت”، بقيادة “فلورينت جيرو” الذي قادها في جميع مشاركاتها، لتسجل فوزها السادس على التوالي.

وعبّر المدرب عن ارتياحه لفوز الفرس البالغة من العمر ست سنوات بأسلوب قوي، وقال: «هي تعرف كيفية الفوز ولديها إصرار قوي وواضح، وهي فريدة من نوعها بكل تأكيد». الجدير بالذكر أن «مونموي» لم تتخلف قط عن المركزين الأولين منذ بداية مسيرتها في 2017، وعندما خسرت بلغ الفارق رقبةً فقط.

ومـــن جانــب آخــر شاركت المهــرة «فيكويســت» للمـــــرة الأولـى منــــذ انتزاعهـــا لقب بريدرز كب جوفنايل للمهرات (جروب 1)، ولم تتمكن من المنافسة وحلت بالمركز التاسع في سباق دافونا ديل ستيكس (جروب 2) السبت الماضي، وقال مدربها روبرت ريد: إن فحص ما بعد السباق كشف وجـــود بعض المخـــاط لديهـــا لكنهـــا بصحــة جيدة وستحظـــى بفتــرة راحة قبل العودة مجدداً.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.