سباق الخيل

“أنطوانيت” تكمل الثّلاثيّة الزّرقاء في “غلف ستريم بارك”

يوم السبت الماضي كان مشهوداً في مشاركات خيول جودلفين في الساحة الأمريكية، حيث نجحت المهرة «أنطوانيت» في تسجيل الفوز الثالث بالسباقات المصنفة لخيول الإنتاج في جودلفين في ذلك اليوم، وذلك في أول مشاركة موسمية بسباق ذا فيري وان ستيكس ج3 لمسافة 9.5 فيرلونغ على الأرضية العشبية في غلف ستريم بارك، حيث أظهرت ابنة «هارد سبن» مستوى رائعاً، وتقدمت صفوف المنافسة من البوابة إلى خط النهاية معلنة عن حضورها في السباقات العشبية الكبرى.

هذه المهرة ابنة «هارد سبن» التي حلت في الميزان بسباقات الفئة الأولى على الرمل والعشب في موسم رائع للغاية في 2020 بإشراف بيل موت، انطلقت بشكل رائع من البوابة وركضت بالمركز الثاني في أول ربع من السباق قبل أن يدعها خوسيه اورتيز تتقدم بفارق طول ونصف طول. وشرعت «أنطوانيت» في الانطلاق السريع عند المنعطف وعززت من سرعتها في المسار المستقيم، ولم تتراجع إلى أن عبرت خط النهاية متقدمة بفارق 2.25 طول عن «بيلا لورا».

وقال جيمي بيل، رئيس جودلفين الولايات المتحدة: «بالتأكيد لم يكن هناك أي نقص في جهوزية «أنطوانيت» اليوم، وأظهرت حيوية عالية للغاية، والطريقة التي تبلور بها السباق مكنتها من شغل الصدارة والتحكم في الوتيرة قبل الانتقال بشكل سريع للغاية نحو خط النهاية. وذكر الفارس خوسيه اورتيز أنه شعر بقدرات كبيرة عند المهرة في عمق المسار المستقيم واستجابت لطلبه، والمدرب بيل موت أحسن تجهيزها، وقدمت أداءً ناضجاً للغاية.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.